1:37 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى حماية الصحفيين

شفا – دعت جبهة التحرير الفلسطينية الى توفير الحماية للصحفيين ومراسلي وسائل الاعلام الفلسطينية والعربية والدولية التي تغطي الاحداث والاعتداءات الاسرائيلية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

واشاد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ” في تصريح صحفي بمناسبة يوم التضامن مع الصحفي الفلسطيني، بجهود كافة الصحافيين في أداء مهامهم المهنية ودورهم الريادي في أداء واجبهم المهني.

ورأى ان الانتهاكات الاسرائيلية بحق الصحفيين الفلسطينيين، بصورة مباشرة، حيث يتعرض الصحفيين لكل اشكال القتل أو الاصابة او الاعتقال المباشر، عدا عن تواصل الانتهاكات الاحتلالية بحق وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والدولية ومؤسساتها المختلفة الى ممارسات تعسفية.

وثمن الجمعة دور الصحافة الفلسطينية في كشف وفضح جرائم الاحتلال، وفي نقل معاناة شعبنا بالكلمة والصورة إلى شتى بقاع الأر ، واشار الى جعل الإعلاميين و الصحفيين الفلسطينيين في دائرة المستهدفين من قوات الاحتلال، اضافة الى استهداف المؤسسات الإعلامية الفلسطيمية والعربية والدولية في محاولة بائسة لقتل الحقيقة و تصفية الشهود عليها و إرهاب كل من يحاول الاقتراب من مسرح الجريمة لنقل الحقيقة و فضح ممارسات الاحتلال.

واكد على دعم الجبهة الكامل للصحفيين و الإعلاميين العاملين في فلسطين ودعا إلى حمايتهم و تسهيل مهامهم و طالب بوقف كل أشكال الانتهاكات بحق حرية العمل الصحافي و التوقف الفوري عن ملاحقة الصحفيين، وشدد على مصداقية الإعلام المحلي وتعزيز دوره وخاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تجتازها القضية الفلسطينية والمنطقة العربية.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …