7:23 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التجمع الشبابي وبلدية عزون والتوجيه السياسي ينظمون يوما للتثقيف الوطني

شفا – نظم التجمع يوما تثقيفيا في بلدية عزون بمشاركة التوجيه السياسي وبلدية عزون استهدفت أعضاء التجمع الشبابي لدعم قضايا الشباب وذلك بحضور رئيس بلدية عزون اللواء احمد عمران ونمر عدوان ومفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر والدفاع المدني والشرطة والأمن الوطني.

بداية قام إسلام كمال رئيس التجمع بالترحيب بالحضور والمشاركين متحدثا عن دور الجمعية وأهدافها وبرامجها الشبابية.

وتحدث اللواء عمران عن نضالات الشعب الفلسطيني واهم المحطات النضالية والتاريخية في مسيرة شعبنا وتمسكه في أرضه ودفاعه عنها وإفشاله لكافة المؤامرات التي تعرض لها.

واستعرض عدوان تجربته النضالية في الأسر، مؤكدا على دور الشباب في تنمية المجتمع الفلسطيني وتطوره وأكد على ضرورة تشجيع الشباب على التفتح على محيطه القريب والبعيد حتى يظل مواكبا لمقتضيات العصر.

وأشار أمين سر الجمعية محمود شبيطه إلى أهمية مثل هذه اللقاءات داعيا الشباب الاستمرار بالمشاركة لتعزيز دور الجمعية لخدمة قضايا الشباب والمجتمع.

وقد القى نمر محاضرة تثقيفية تهدف الى تعزيز الهوية الفلسطينية وممارسات المواطنه الصالحة لدى جميع فئات المجتمع والسعي لتعميق الحس الوطني لدى الشباب.

وأكد نمر على الحق التاريخي موضحا الركائز الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الأرض والدولة والعودة وتحدث عن المشروع الوطني وحمايته من العابثين.

كما أكد على دوره لتوحيد الموقف السياسي من اجل الوقوف بحزم أمام الضغوطات الأمريكية والإسرائيلية لنيل الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وقد قامت أثير نعمان حجاوي بتنظيم فقرات الحفل وعرافة الحفل وفي نهاية اليوم التثقيفي قام المشاركون بتوزيع الشهادات على الحضور.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …