9:15 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين من انحاء الضفة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية ، وداهمت قوات الاحتلال في ساعات الفجر الأولى وسط بلدة بيت أمر، واعتقلت الشابين طارق ابو هاشم 18 عاماً ومحمد ابو هاشم 17 عاماً.

ويذكر ان الشاب محمد أسير محرر أفرجت عنه قوات الاحتلال قبل عدة أشهر. ودارت مواجهات محدودة بين شبان غاضبين وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والدخان لتفريق الشبان على استمرار عمليات الاعتقال والمداهمة.

واقتحم عشرات من جنود قوات الاحتلال منطقة المنطرة الواقعة شمال بيت أمر بالقرب من مستوطنة عتصيون واقتحموا منزل المواطن رمزي العلامي بحثاً عن نجله حسين “15 عاماً” والذي كان متواجداً في مكان عمله في تلك الساعة في مصنع للبلاستيك، وسلمت والده تبليغاً للحضور لمقابلة مخابرات الاحتلال في مستوطنة عتصيون علماً بانه أسير محرر أفرج عنه قبل حوالي شهر بعد أن أمضى ستة شهور في سجون الاحتلال.

وجابت مداهمات الاحتلال تفتيش عددا من منازل المواطنين في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، بعد مداهمتها بعدّة آليات عسكرية من مدخلها الشمالي.

وسير الاحتلال عددًا من دورياته العسكرية في مناطق وأحياء مختلفة من مدينة الخليل، وأقام عددا من الحواجز العسكرية المفاجئة، ودقق في بطاقات المارة.

كما تواجدت قوات الاحتلال على مداخل مخيم العروب وبلدة بيت أمر شمال الخليل، إضافة إلى تواجد لجنود الاحتلال على مدخل بلدة إذنا الشمالي، وفي منطقة طاروسة غربي دورا.

وداهمت ثلاث دوريات عسكرية قريتي الكوم وديرسامت جنوب غربي الخليل، وسلّمت في الأخيرة عددا من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …