3:38 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

قلقيلية : اجتماع لمناقشة التحضيرات للأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني

شفا – أكد مجتمعون على أهمية دور الشباب في عملية البناء ، وضرورة إبراز دورهم في المحافظة ، جاء ذلك خلال اجتماع لمناقشة التحضيرات للأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني والذي عقد في محافظة قلقيلية ترأسه العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية بمشاركة بسام ولويل عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس النادي الأهلي ، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم ، وأنور ريان مدير مديرية الثقافة ، ومحمد خضر ممثل عن بلدية قلقيلية ، وجمال داوود ممثل عن الهلال الأحمر، وممثلون عن الشباب والرياضة ، ورؤساء الأندية في المحافظة .

وخلال اللقاء حيا المحافظ الجهود التي تقوم بها المؤسسات الراعية للشباب مشيدا بدور الشباب وعطاءاتهم ، مؤكدا أننا نسعى إلى استنهاض الهمم لإطلاق مبادرات شبابية يكون الشباب محورها .

وأضاف المحافظ بان المحافظة فيها إبداعات شبابية خلاقة ونجاحات باهرة على كافة المستويات العلمية والثقافية والرياضية .

واستعرض المحافظ برنامج الفعاليات المركزية ، مؤكدا على أهمية أن يكون جهدا وطنيا شاملا خلال هذا الأسبوع مع إبراز خصوصية محافظة قلقيلية من خلال الأنشطة المبدعة ، مشيرا إلى أهمية الجهد الجماعي والتواصل بين المؤسسات لإنجاح هذا الأسبوع .

من ناحيته أشار بسام ولويل إلى أنه يجب إبراز دور محافظة قلقيلية ومؤسساتها في هذا الأسبوع بحيث يتم الإعداد لها قبل موعد انطلاق الفعاليات مع ضرورة التنسيق ما بين المؤسسات الشريكة ، مؤكدا على ضرورة تفعيل وإشراك الكادر النسوي وإعادة الاعتبار للعمل التطوعي .

من ناحيته قدم مدير التربية والتعليم خطة مديرية التربية والتعليم لإجمال النشاطات خلال الأسبوع منوها إلى أن مديرية التربية والتعليم تضع كل إمكانياتها لإنجاح هذا العمل .

وخلال الاجتماع جرى تبادل الأفكار حول الشكل العام للأسبوع من خلال تنظيم فعاليات محلية والمشاركة في الفعاليات مركزيا ، وتم الاتفاق على عقد اجتماع الأسبوع القادم تعرض خلاله خطط المؤسسات الشريكة .

يذكر أن الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني قد تم إقراره بتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس ، وسينطلق في الفترة من 11-15 /11/2012 .

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …