10:03 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وزارة الاشغال تؤكد استمرارها في مشروع “الصيانة المرحلية للطرق”

شفا – اكدت وزارة الاشغال العامة والاسكان ان الوزارة تقوم بالتعاون مع مؤسسة “بلاك أند فيتش” المقاول الرئيسي للوكالة الامريكية للتنمية الدولية ” USAID” باستمرارية العمل في مشروع “الصيانة المرحلية للطرق”، الذي بدأت العمل فيه فرق الصيانة التابعة للوزارة مطلع الشهر الجاري.

واعلنت الوزاره في بيان لها ، أن المشروع يشمل 20 طريقا موزعا على محافظات الضفة الغربية، وتم الاتفاق بين الوزارة وبلاك اند فيتش على طرح قائمة طرق جديدة وادراجها ضمن المشروع فور الانتهاء من القائمة المعمول بها حاليا، وبالتالي ادراج طرق اخرى بشكل متدرج ومستمر.

وقالت سوسن ابو دقر من ادارة الطرق في الوزارة ومنسقة المشروع “انه يتم العمل حاليا في القائمة الاولى للطرق والتي تشمل 20 طريقا في مناطق الشمال والوسط والجنوب”، واضافت “يجري العمل في المشروع كما هو مخطط له، وقد انجزت فرق الصيانة الثلاث خطوات متقدمة في عملية صيانة الطرق وخاصة طريق “المنارة ــ بيرزيت” في محافظة رام الله والبيرة، وطريق ” بيت وزن ــ صرة ” في نابلس الواقع ضمن المناطق المصنفة (ج)، وطريق ” بيت امر ــ صوريف ” في محافظة الخليل.

وتابعت: “ان الوزارة بالتعاون مع المؤسسة سوف تقوم بعمل لقاء تحفيزي لعمال فرق الصيانة في الوزارة الموزعين على مديرياتها خلال الفترة القادمة في مدينة رام الله لتحفيزهم على العمل والتعاون في انجاز المشروع”.

ويذكر ان وزارة الاشغال العامة والاسكان بدأت العمل في المشروع في اوائل شهر ايلول بتمويل الوكالة الاميركية للتنمية الدولية بهدف المحافظة على ديمومة الطرق وتقديم افضل شبكة طرق ممكنة للمواطن، وايضا يهدف هذا المشروع الى تعزيز الشراكة والتعاون بين الوزارة والمؤسسة بهدف تقديم افضل الخدمات والتيسير على حياة المواطن.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …