9:45 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حماية المستهلك برام الله تجتمع مع شركة يونيبال

شفا -عقدت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة اجتماعا تنسيقيا مع شركة يونيبال للتجارة العامة بهدف بحث آليات تخفيف العبئ عن المستهلك الفلسطيني كون الشركة من كبرى الشركات الفلسطينية التي تستورد سلع من شركات عالمية.

ورحب عماد خوري مدير عام الشركة بوفد الجمعية الذي ضم صلاح هنية رئيس الجمعية والدكتور محمد شاهيم مسؤول وحدة الشكاوي في الجمعية ونائل مسعود عضو الهيئة العامة، وأكد حرص الشركة على توفير سلع عالية الجودة وتتطابق مع المواصفات العالمية والمواصفات الفلسطينية ويتم الالتزام ببطاقة البيان المعربة، وتضخ اموالا في الخزينة الفلسطينية عبر الجمارك وضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل، وتشغيل الايدي العاملة والكفاءات الفلسطينية، وشارك من الشركة عبد الجليل جرابعة مدير العمليات.

من جهته أكد وفد الجمعية أنها تنظر لحقوق المستهلك وحمايتها من خلال السعر المنافس والعروض المباشرة بحيث يستفيد منها المستهلك، وأكدوا أن دور الشركة مهم في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها جمعية حماية المستهلك التي تشجع التجارة الفلسطينية وتشجع بشكل اساسي الصناعة الفلسطينية ومنحها الافضلية في السوق الفلسطيني.

وتركز النقاش على أهمية توفير سلع عالية الجودة في السوق الفلسطيني وتشغيل الايدي العاملة كمساهمة في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني.

وشكر صلاح هنية الشركة على حسن الاستقبال وأكد أن الجمعية ستواصل لقاءاتها مع المصانع والشركات الكبرى من أجل طرح حماية المستهلك الفلسطيني وتوفير السلع عالية الجودة والسعر المنافس، مؤكدا أن تقوية الصناعة والتجارة والخدمات يساهم في تخفيض الاسعار وتثبيت سوق فلسطين كسوق مستقل.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …