11:59 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مسلحون يقتلون تاجرا ويمثلون بجثته أمام الأهالي

9998344084

شفا – شهدت منطقة بولاق الدكرور واقعه مأساويه أدمت قلوب الأهالي؛ بقيام ثلاثة مسجلين خطر بقتل صاحب محل موبايلات بالأسلحة البيضاء من سكاكين وسيوف وسواطير وسنج وأسلحه آلية، وعقب موته مثلوا بجثته أمام المارة بالطريق العام.

لم يجرؤ أهالي شارع ” ناهيا” ببولاق الدكرور من الاتصال برجال الشرطة أو إبلاغ ضباط قسم بولاق إلا بعد انتهاء المسجلين من قتل المجني عليه، وبعد أن طافوا به الشارع ومروا أمام الناس يهتفون بقتله كأنه ذبيحة يطوف بها الصغار في ليلة عيد الأضحى.

بداية الواقعة تعود إلى خلافات ومشاجرات قديمة بين المجني عليه شريف ثروت صاحب محل موبايلات بمنطقة “ناهيا” وبين المتهمين عبد الرحمن محمد وشهرته “ميجا” وأحمد خيري، ومحمد الغفير، المسجلين خطرا بسبب تردد المتهمين على محل الموبايلات وسوء معاملة المجني عليه لهم.

وسبق حدوث مشاجرة بين الطرفين قام على إثرها المجني عليه بصفع المتهم الأول مينا على وجهه بالقلم مما أثار حفيظته وقرر الانتقام منه، فاتفق المتهم الأول مع أصدقاءه المسجلين على الانتقام من شريف، وقاموا بإحضار سواطير وسنج وسيوف وأعدو الأسلحة البيضاء والأسلحة الآلية والذخيرة، وقاموا عصر اليوم بالذهاب إليه داخل محله ووثقوه بالحبال وانهالوا عليه بالضرب بالسيوف بمختلف الأسلحة وهو يصرخ ويستغيث بالمارة من أهالي شارع ناهييه.

وبالرغم من ذلك إلا أن المتهمين هددوا بإطلاق النار على أي شخص يحاول فض المشاجرة فخشي الأهالي من انتقام المسجلين وخشية بطشهم وانهالوا على المجني بالضرب بالأسلحة وهو مقيد الحركة ويصرخ ويستغيث وبعدما لفظ أنفاسه الأخيرة

لم يكتف المسجلين بقتله بل قاموا بالتمثيل بجثته فطافوا به شارع ناهيه وهو جثه هامدة والدماء تسيل منه على الأرض وأطفال الشارع تبكي عليه، النساء تنوح وتصرخ على المشهد المأساوي، وعقب الطوفان والتمثيل به تركوه على الأرض وفروا هاربين.. ثم أتصل الأهالي برجال الشرطة اللذين حضروا إلى موقع الحادث وحرروا محضرا بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …