7:51 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

حمدان بن زايد يؤكد حرص القيادة الرشيدة على التواصل الدائم مع المواطنين

شفا – استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة عدداً من المواطنين في محمية بينونة الكبرى وذلك في إطار حرص سموه على متابعة أحوالهم والخدمات التي تقدم في مختلف مدن منطقة الظفرة.

وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في مختلف مدن المنطقة.

وأكد سموه حرصه على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم واهتمامه بتطوير وتنمية منطقة الظفرة.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ” نجتمع اليوم في مكان أطلقنا عليه اسم “محمية بينونة الكبرى”، والتي تم توسعتها وزيادة مساحتها من اجل المحافظة على البيئة والاهتمام بالحياة البرية ونثر البذور البرية فيها بهدف الحفاظ على النباتات المحلية والتشجيع على زراعتها وزيادة مساحتها.

وأضاف سموه ” حرصاً منا في المحافظة على موروث الصيد بالصقور ومناطق الصيد ومعايير الاستدامة البيئية التي ورثناها عن الآباء والأجداد، أصدرنا قانونا بتنظيم الصيد البري في امارة ابوظبي، وتتولى هيئة البيئة أبوظبي تنفيذه والذي يحدد أماكن الصيد ونوعه ومواسمه”.

وأوصى سموه الحضور بالتمسك بعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة وتربية أبنائهم التربية الحسنة وغرس روح الوطنية وحب الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

من جانبهم رحب المواطنون خلال الاستقبال بسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان معربين عن بالغ سعادتهم بلقاء سموه. وثمنوا رعاية سموه واهتمامه بتوفير سبل الاستقرار ومقومات الحياة الكريمة لهم في ظل مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات وحرص سموه على التواصل الدائم معهم.

حضر الاستقبال أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من المسؤولين.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …