12:20 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

استشهاد فتى من مخيم العروب برصاص الاحتلال

شفا – أعلن أطباء في المركز الطبي ببلدة بيت فجار عن استشهاد الفتى أسامة محمود العدوي (17 عاما)، بعد إصابته بثلاث رصاصات في الصدر، خلال المواجهات المندلعة بين الشبان وقوات الاحتلال.

كما أصيب شاب بالرصاص في قدمه ويتم حاليا إسعافه.

وقد تم نقله إلى المركز الطبي في بلدة بيت فجار المجاورة.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الصيني: جهود الوساطة الباكستانية تصب في مصلحة جميع الأطراف

وزير الخارجية الصيني يدعو إلى إعادة الأمور إلى نصابها في أقرب وقت ممكن فيما يتعلق بحركة الملاحة عبر مضيق هرمز

شفا – (شينخوا) قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي، اليوم (الأربعاء)، إنه ينبغي استعادة حركة …