8:07 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : 20 ألف جرعة من لقاح كورونا في طريقها الى قطاع غزة بمنحة كريمة من دولة الإمارات

شفا – اعلن القائد الفلسطيني البارز وقائد تيار الإصلاح بحركة فتح محمد دحلان ” ابو فادي ” عن دفعة أولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في طريقها إلى أهلنا الصامدين بقطاع غزة الآن، هذه الدفعة منحة كريمة من دولة الإمارات الشقيقة تأتي في هذا الظرف الدقيق حيث يستهدف الوباء كل أحبتنا ولا يستثني أحداً.

واضاف دحلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” : تتضمن الدفعة الحالية 20 ألف جرعة من اللقاح الروسي سبوتنيك V الذي أثبت فعالية كبيرة وأماناً عالياً في كل التجارب، ونأمل أن تخصص للطواقم الطبية التي تكافح الوباء وجهاً لوجه ببطولة، وكذلك للفئات والحالات الأكثر احتياجاً.

وشدد دحلان : نعاهد شعبنا بمواصلة كل جهد ممكن من أجل تأمين دفعات جديدة من اللقاحات والاحتياجات الطبية، فشعبنا يستحق كل العناية، وواجبنا تلبية احتياجاته، ليس ذلك فقط فاليأس لا يناسبنا، إن إيماننا بالعمل الجماعي وتصميمنا سيمكننا من خلق واقعاً حياتياً أفضل، وسنكون قادرين على تفكيك كل مشكلات الحياة اليومية وحلها.

واختتم القائد دحلان تدوينته قائلاً : في هذه المناسبة نتوجه بوافر الشكر والعرفان للأشقاء في دولة الإمارات العربية قيادةً وشعباً.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …