8:28 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

زوجة الشهيد ياسر عرفات تهدد بفضح وكشف الوجه الحقيقي لقيادة السلطة في رام الله

شفا – قالت سهى عرفات، زوجة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات (أبو عمار)، إنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجه من قبل قيادة السلطة في رام الله وانها تتعرض للإهانات والإفتراءات من قبل “الشلة المحيطة” بالرئيس محمود عباس، مطالبة إياه بحمايتها، مهددة في الوقت ذاته بفضح وإحراق من يقفون خلف هذه الحملة، من خلال نشر مذكرات كتبها الرئيس عرفات بنفسه.

وأوضحت خلال مقابلة مع قناة حداشوت ١١، أن هذه الحملة تقف خلفها “انتصار”- في إشارة إلى مديرة مكتب عباس والقائم بأعمال ديوان الرئاسة، انتصار أبو عمارة- مضيفة، “هذه المرأة تعطي الرئيس معلومات خاطئة، وتحكم فلسطين”.

وتابعت، إن، “من يديرون فلسطين من مقر المقاطعة بيفكروا نفسهم في دولة عظمى”، مطالبة الرئيس بتوفير الحماية لها ولعائلتها من المجموعة المحيطة به، محملة إياه المسؤولية عن حياتهم.

ونقلت القناة عن “سهى عرفات” قولها، “رغم حبي لعباس إلا أنها يُغلّط.. فالمحيطين به يهاجمون عائلة عرفات ويهددون شقيقي بالحبس، وعائلة عرفات قادرة على صد هذه الإهانات والإفتراءات”.

وتابعت، “أنا قادرة على فتح باب جهنم على جميع الشلة المحيطة بعباس، وأملك مذكرات الرئيس أبو عمار، التي كتبا بخط يده، والتي تستطيع إحراقهم بها إذا نشرت نقطة واحدة منها”.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …