11:38 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشرطة تطلق برنامج “التواصل المجتمعي” في أريحا

شفا – أطلقت الشرطة اليوم  برنامج” التواصل المجتمعي ” وتعميق التعاون المؤسسي والذي يشمل العديد من الفعاليات والمبادرات مع كافة المؤسسات العامة والخاصة في محافظة اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع المجتمع المحلي  في مدينة أريحا وقراها ومخيماتها ، إضافة إلى قرى الأغوار والتجمعات السكانية البدوية، ولتعزيز روح التعاون والمبادرة في الخدمة المجتمعية، وأيضا لشرح رسالة الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والأمان للمواطنين وبمهنيه وتميز مع الحفاظ على حقوق الإنسان أينما وجد”.

وأضاف البيان ” أن إطلاق البرنامج بدأ من بلده فصايل في الأغوار ،حيث افتتحت الفعاليات بحضور مدير مخفر العوجا الرائد عماد وخمان ممثلا عن مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين، ورئيس المجلس البلدي إبراهيم عبيات، ومدير نادي فصايل الرياضي والاجتماعي سمير نواوره، وحشد كبير من وجهاء المنطقة والمواطنين واللاعبين”.

 

وشملت أولى الفعاليات محاضرات توعية بالقوانين والعمل الشرطي من قبل ضباط الشرطة للحضور ، ثم تبعها محاضرة قدمها الرقيب أول إسماعيل الهريني حول الرياضة العالمية والمحلية، ومحاضرات أخرى حول الإسعافات الأولية في البيوت والملاعب.

 

وقدم رئيس المجلس والنادي الشكر والتقدير للشرطة على هذه المبادرات والتي لاقت تفاعلا بين الحضور، داعيين إلى الاستمرار بمزيد من المحاضرات التوعوية في المجال الأمني والشرطي والإنساني ، ومثمنين الواجبات التي تقوم بها الشرطة للحفاظ على الأمن في مناطقهم، وسرعة استجابتها والتدخل لتوفير الطمأنينة وحل الاشكاليات والقضايا بين المواطنين”.

 

ويذكر أن هنا المشروع سيمتد خلال فتره الصيف القادمة، ليشمل قرى الأغوار الشمالية، وهي مرج نعجة والغزال والزبيدات والجفتلك، إضافة إلى القرى والتجمعات في شمال مدينة أريحا وهي الديوك والنويعمه والتجمعات البدوية وغيرها”.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …