5:19 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تخريج دورتين في الدعم والمناصرة لقضايا النساء والصحافة الاجتماعية

شفا -دعا العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية للبناء على قصص نجاح المرأة  في المجتمع الفلسطيني والمساهمة في تمكينها ، جاء ذلك اليوم خلال تخريجه دورتين في دعم ومناصرة قضايا النساء في فلسطين ودورة في مجال الصحافة الاجتماعية والنوع الاجتماعي والإعلام نظمتها دائرة المرأة والطفل في المحافظة .

وشارك في حفل التخرج حنان غشاش مدير دائرة المرأة والطفل في محافظة قلقيلية .

وفي كلمته عبر المحافظ عن سعادته باستضافة مثل هذه الدورات ، مشيدا بدور المرأة الحيوي في بناء المجتمع الفلسطيني ، متمنيا أن يكون هنالك دورات وورشات أكثر تخدم كافة قطاعات المجتمع ، مشيرا إلى استعداد المحافظة لاستضافة أية ورشة تخدم المواطنين في المحافظة .

وطالب لمحافظ من المشاركين في الدورة أن لا يعتبروا الموضوع قد انتهى بانتهاء الدورة وان يوظفوا هذه الخبرات لخلق قصص نجاح يمكن ان نبني عليها ونطورها ، مضيفا بان  الشعب الفلسطيني شعب تكاملي يعي كل منا دوره ونوظف إرادتنا لانجازات أفضل وأكثر حيوية ونحن معنيين بنجاحات فردية وجماعية تعمل على تطوير المجتمع الفلسطيني .

بدورها أشارت حنان غشاش مدير المرأة والطفل في المحافظة إلى ان هذه الدورات ضمن مجموعة من الدورات التي تعقدها دائرة المرأة والطفل بهدف تمكين ودعم النساء في المحافظة ، مضيفة أن توفير الخبرة والمهارة للمتدربات يفتح آفاق جديدة للمرأة لتمكينها من خوض سوق العمل والمساهمة في تطوير اقتصاد الأسرة الفلسطينية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي …