2:28 مساءً / 5 يوليو، 2020
آخر الاخبار

تخريج دورتين في الدعم والمناصرة لقضايا النساء والصحافة الاجتماعية

شفا -دعا العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية للبناء على قصص نجاح المرأة  في المجتمع الفلسطيني والمساهمة في تمكينها ، جاء ذلك اليوم خلال تخريجه دورتين في دعم ومناصرة قضايا النساء في فلسطين ودورة في مجال الصحافة الاجتماعية والنوع الاجتماعي والإعلام نظمتها دائرة المرأة والطفل في المحافظة .

وشارك في حفل التخرج حنان غشاش مدير دائرة المرأة والطفل في محافظة قلقيلية .

وفي كلمته عبر المحافظ عن سعادته باستضافة مثل هذه الدورات ، مشيدا بدور المرأة الحيوي في بناء المجتمع الفلسطيني ، متمنيا أن يكون هنالك دورات وورشات أكثر تخدم كافة قطاعات المجتمع ، مشيرا إلى استعداد المحافظة لاستضافة أية ورشة تخدم المواطنين في المحافظة .

وطالب لمحافظ من المشاركين في الدورة أن لا يعتبروا الموضوع قد انتهى بانتهاء الدورة وان يوظفوا هذه الخبرات لخلق قصص نجاح يمكن ان نبني عليها ونطورها ، مضيفا بان  الشعب الفلسطيني شعب تكاملي يعي كل منا دوره ونوظف إرادتنا لانجازات أفضل وأكثر حيوية ونحن معنيين بنجاحات فردية وجماعية تعمل على تطوير المجتمع الفلسطيني .

بدورها أشارت حنان غشاش مدير المرأة والطفل في المحافظة إلى ان هذه الدورات ضمن مجموعة من الدورات التي تعقدها دائرة المرأة والطفل بهدف تمكين ودعم النساء في المحافظة ، مضيفة أن توفير الخبرة والمهارة للمتدربات يفتح آفاق جديدة للمرأة لتمكينها من خوض سوق العمل والمساهمة في تطوير اقتصاد الأسرة الفلسطينية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

شاهد أيضاً

208 إصابة جديده بفيروس كورونا في الضفة وتحذيرات من فقدان السيطرة على الحالة الوبائية في الخليل

شفا – اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل 208 إصابات جديدة بفيروس كورونا منذ التحديث …