1:05 مساءً / 26 فبراير، 2024
آخر الاخبار

أرشيف الوسم : تهاني المدهون

بعد 101 يوم من حرب اسرائيل على غزة .. “رحتي قملة ورجعت سيبانة” بقلم : تهاني المدهون

بعد 101 يوم من حرب اسرائيل على غزة .. “رحتي قملة ورجعت سيبانة” بقلم : تهاني المدهون بعد مرور 101 يوم من الحرب على عزة، ينطبق على اسرائيل المثل القائل ” رحت قملة ورجعت سيبانة”، وذلك بعد ان خرج غالانتس ليعلن سحب الفرقة 36 من قطاع غزة التي تضم لواء …

أكمل القراءة »