6:53 صباحًا / 4 ديسمبر، 2021
آخر الاخبار

حالة الطقس في فلسطين

شفا – توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن تسود اليوم الاثنين أجواء معتدلة خاصة في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
هذه الليلة: يكون الجو باردا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما غدا الثلاثاء فتسود أجواء أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيا في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة فوق بعض المناطق،الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية تنشط أحيانا خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية الى شمالية غربية تنشط أحيانا خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

الإمارات وفرنسا توقعان عددا من اتفاقيات التعاون

شفا – شهد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، الشيخ …