12:36 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية اريحا يستقبل وفدا من مؤسسة التعاون السويسري الانمائي

شفا – استقبل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم، وفدا من مؤسسة التعاون السويسري الانمائي واطلعهم على اوضاع المدينة وابرز الانجازات التي حققتها البلدية على مدار سبع سنوات، وضم الوفد الدكتور اليكس ميلزر والدكتور جوردانكا ديفيدز يرافقهم جهاد الشخشير من مؤسسة الـ GIZ .

وقال المحامي صالح في معرض حديثه عن اهمية المدينة ان هناك علاقات دولية عديدة تربطها بمدن عالمية اثمرت عن العديد من النتائج ونحن نسعى لمزيد من العلاقات الدولية بهدف التعريف بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة بفعل الاحتلال الاسرائيلي، واضاف في ظل الاحتلال لا يمكن ان تتحقق الاهداف في اشارة الى ضرورة ازالة هذا الاحتلال بالكامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية قال المحامي صالح وهو نائب رئيس الاتحاد ان هذه المؤسسة تجمع الهيئات المحلية تحت مظلتها لتوفير ما تحتاجه الهيئات المحلية سواء على صعيد المشاريع او تدريب الكوادر العاملة في الهيئات المحلية الى جانب تعزيز مبدا الديمقراطية والابتعاد عن المركزية التي اصبحت تضر بعمل الهيئات المحلية .

ودعا المحامي صالح المؤسسة السويسرية الى انشاء علاقات ثنائية مع المؤسسات الفلسطينية خاصة الهيئات المحلية لما لها علاقة وثيقة ومرتبطة مع المواطن الفلسطيني .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …