2:43 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

20 جريحا باشتباكات بين الامن المصري ومتظاهرين بالقرب من السفارة الأمريكية

شفا – وصل عدد المصابين بالاشتباكات التي وقعت بين القوات الامنية المصرية والمتظاهرين المصريين في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى  20 مصاباً.
 
وقالت مصادر طبية  أنه تم إسعاف 5 مصابين بموقع الأحداث من خلال المُسعفين المتواجدين بالقرب من موقع الأحداث، فيما نقل البقية إلى المستشفى .
 
وكانت اشتباكات عنيفة اندلعت أمس واستمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة بين محتجين على فيلم أمريكي مسيئاً للإسلام و رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبين عناصر الأمن المصري.

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …