10:58 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اسرائيل تبلغ السلطة اعتزامها قطع الكهرباء عن الضفة

شفا – قالت قناة “كان” العبرية ان اسرائيل ابلغت السلطة الفلسطينية عن اعتزامها بدء قطع التيار الكهربائي عن مناطق مختلفة من الضفة بداية الأسبوع المقبل.

واضافت القناة ان سبب التوجه لقطع الكهرباء هو الديون المتراكمة على السلطة لشركة الكهرباء الإسرائيلية والتي تقدر بنصف مليار شيكل.

شاهد أيضاً

زيارة شي جين بينغ إلى دهتشو

زيارة شي جين بينغ إلى دهتشو| بناء الحزب يسهم في تعزيز التماسك وإضفاء الحيوية على التنمية الريفية ــ زيارة إلى قريتي دونغيويجيا وشييويجيا في بلدة بيانلين

شفا – CGTN – زار الأمين العام شي جين بينغ في الرابع والعشرين من يونيو …