7:39 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يغلق مداخل ترمسعيا ويحتجز مئات المركبات

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، مدخل قرية ترمسعيا شمال رام الله، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج منها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال تحتجز مئات المركبات بحجة إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين على ما يسمى “شارع 60” الذي يمر من أطراف القرية.

وأضافت المصادر أنه منذ قرابة 3 ساعات تمنع قوات الاحتلال المواطنين من الخروج من قرية ترمسعيا بالمطلق، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة واحتجاز مئات المركبات.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …