4:12 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية القمر الخيرية تجتمع مع مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار

شفا – قام وفد من جمعية القمر الخيرية ومجموعة اضواء الشبابية التابعة للجمعية بزيارة مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين.

وتاتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي جدولتها مجموعة اضواء الشبابية لعدد من المؤسسات والشخصيات البارزة في المحافظة من باب التشبيك والتنسيق.

وقام المقدم محمود صلاح الدين بالترحيب بالوفد المستضاف والذي اكد على اهمية التعاون والتنسيق بين جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي وخصوصا في هذه الفترة الحرجة التي يعيشها الشعب الفلسطيني والذي اكد بدوره على ان حرية الراي مكفولة بالقانون، وللجميع الحق التعبير عن نفسه، وان المواطن ورجل الامن في خانة واحدة وان من يحاول ان يجر المواطنين لاشتباكات مع رجال الامن هم اشخاص مشبوهين ومعروفين ومعدودين على اصابع اليد.

واكد على دور مؤسسات المجتمع المدني في التوعية الشعبية ضد الممارسات والسلوكيات الخاطئة والتي هي اصلا لا تعبر عن اصالة هذا الشعب العريق.

وقام رئيس جمعية القمر الخيرية الاستاذ ابراهيم غروف بشكر المقدم محمود صلاح الدين على استضافة وفد الجمعية وتاكيده على ان جهاز الشرطة هو العنوان الاول لامن المواطن ومن هنا تاتي اهمية جهاز الشرطة في المجتمع المحلي وان جمعية القمر الخيرية بوصفها احد مؤسسات المجتمع المحلي تقدر الجهود الذي تبدلها بشكل عام الاجهزة الامنية وبشكل خاص جهاز الشرطة وان اي عملية تنموية تحتاج الى القدر الكافي من الامن والامان والعملية التموية ككل تحتاج الى الاستقرار والذي لا يكون الا من خلال الامن.

واتفق الطرفان على التعاون والتنسيق في الفترة القادمة من اجل اريحا والوطن، من اجل اعطاء مثال يحتذى به في التعاون بين جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …