11:04 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

تسجيل قائمة “قلقيلية للجميع” لانتخابات بلدية قلقيلية

شفا – تقدمت كتلة “قلقيلية للجميع” وهي ائتلاف يضم عددا من الشخصيات المستقلة والقوى اليسارية والديمقراطية والكفاءات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني، بأوراقها الرسمية للجنة الانتخابات المركزية من أجل خوض انتخابات بلديةقلقيلية .

ويرأس القائمة الاستاذ مصطفى قبعة وتضم كذلك كلا من الاستاذ تحسين خدرج والسيد محمد شكري برهم والمحامي جمال ملوح والسيدة ريم ابو هنتطش والاستاذ محمود سليم والنقابية عبير فيومي ،والاستاذ رغيد صبري والسيد خالد ابو شهاب والمناضل فيصل هندي (ابو حازم)

وقال متحدث باسم القائمة أن هذه التشكيلة جاءت امتدادا للجهود التي بذلت في العام 2010، وتتويجا لسلسلة من الاجتماعات الشعبية واللقاءات مع ممثلي القوى والفصائل والمؤسسات والتجمعات العائلية.

وأضاف المتحدث أنه جرى توقيع اتفاق للتبادل بين المرشحين ما يتيح المجال لجميع أعضاء القائمة في المشاركة في عضوية المجلس البلدي، كما جرى إقرار برنامج انتخابي يقوم على اعتماد خطة تنموية طموحة هدفها النهوض بالمدينة وتحسين خدمات البلدية.

وأكد القائمون على الكتلة أنها ليست موجهة ضد أي كتلة أو تجمع آخر، ولكن انبثقت عن إرادة جماعية تؤمن بالممارسة الديمقراطية والتعددية في إطار الحرص على مصلحة الوطن والتنافس الشريف في خدمة المدينة.

شاهد أيضاً

خيمة اعتصام شرق القدس لمواجهة اعتداء المستوطنين

شفا – أقام أهالي بلدة السواحرة،جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، مساء اليوم الأحد، خيمة اعتصام …