2:13 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

المجلس المحلي وفتح والمؤسسات الاهلية ينظمون مسيرة مساندة للشرطة

شفا – نظم المجلس المحلي لوادي الفارعه وحركة فتح والمؤسسات الاهلية والرسمية والمدارس مسيرة دعم ومسانده وصولا الى مركز الشرطه في وادي الفارعة.

من جانبه، اشاد حسين الحمود رئيس المجلس المحلي في وادي الفارعه انه تأييداً لعمل الشرطة الدؤوب وتكريما واعتزازا بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة الفلسطينية في حماية أرواح وممتلكات المواطنين، فقد انطلقت هذه المسيرة دعم ومساندة إلى مركز شرطة وادي الفارعة.

كما اضاف الحمود انه تقديرا لفرسان هذا الوطن من رجال الشرطة ، الذين يسهرون كي ينام الآخرون، ويتعبون كي يرتاح الناس، ويقدمون للمواطن من عرقهم ودمهم ما يجعل مواطننا الفلسطيني ينم قرير العين، آمنا في نفسه، مطمئنا على عرضه وماله، يؤدون عملهم بكل تفان وصدق وإخلاص في أداء هذا الواجب المقدس، والذي يستحق كل التقدير والاحترام، وكانوا أيضا محل إشادة وثناء وتقدير المسؤولين الذين يكنون لهم كل تقدير لحسن أدائهم في العمل ومعاملتهم مع المسؤولين والجمهور تم توزيع الورود والاعلام الفلسطينية على منتسبي الشرطة.

كما اكد الحمود ضرورة وقوف السلطة الوطنية الفلسطينية تجاه المواطنين نتيجة غلاء الاسعار ودعم الاحتياجات الاساسية والاسعار.

كما القى انيس دراغمة مدير مدرسة وادي الفارعه كلمة اشادت بالجهود التي تبذلها الشرطة في الحفاظ على امن المواطن وممتلكاته، معبرين في الوقت نفسه عن رفضهم الشديد وإدانتهم لكل ما من شانه إن يخرب الممتلكات العامة والخاصة ، ويؤثر سلبا على حياة المواطنين بكافة المجالات.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …