2:49 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

فتح تناشد المواطنين عدم الانجرار وراء التخريب

شفا –  ناشدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ‘فتح’ المواطنين عدم الانجرار وراء مظاهر تخريب الممتلكات العامة والاعتداء على المواطنين، التي صاحبت الاحتجاجات الشعبية ضد الغلاء خلال اليومين الماضيين.

ودعت الحركة في بيان صدر عنها، اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة حث الأبناء في البيت والمدرسة على حد سواء على عدم الانجرار وراء بعض المظاهر غير المألوفة على مجتمعنا، كتحويل حرية التعبير إلى تخريب للممتلكات العامة والخاصة، والاعتداء على بعض المواطنين، والتعرض لهم وقطع الطريق أمامهم.

ولفت البيان الذي صدر عن مناطق (رام الله، والبيرة، ومخيم الأمعري، ومخيم الجلزون، وبيتونيا، وأم الشرايط)، إلى ضرورة التأكد من وصول الأبناء إلى مدارسهم، خاصة بعض محاولات التسرب التي حصلت خلال اليومين الماضيين من المدارس في المناطق وخارجها، لحماية الأبناء من بعض العابثين، وللحفاظ على المسيرة التعليمية.

 وطالبت الجميع بمواجهة ظاهرة التخريب والتعاون مع الأجهزة الأمنية لصد المظاهر السيئة لشعبنا وثقافتنا الوطنية، والحفاظ على بنيتنا التحتية ومؤسساتنا الوطنية.

واستدركت فتح بقولها إن حرية التعبير والتظاهر والاحتجاج حق طبيعي وشرعي مكفول للجميع، إلا أن مظاهر التخريب كحرق الإطارات، وتدمير الشوارع، والأرصفة، والحاويات، واقتلاع الإشارات المرورية مرفوض تماما.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …