7:21 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إحباط تهريب 200 ألف لتر وقود من سيناء إلى غزة

شفا – قال مصدر أمنى مصري، بمحافظة شمال سيناء مساء أمس إنه تم إحباط تهريب قرابة 200 ألف لتر وقود إلى غزة.

وأضاف المصدر، أنه تم ضبط 4 شاحنات على كميني بئر العبد ورمانة على الطريق الدولى القنطرة رفح خلال توجهها إلى العريش وتم ضبط الكمية وتحرر محضرا بها وتم التحفظ على الشاحنات والسائقين لاستكمال التحقيقات.

وكان اللواء أحمد بكر، مدير أمن شمال سيناء، كلف الشرطة بتشديد الرقابة على الأكمنة للقضاء على محاولات تهريب الوقود والمتاجرة به.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن …