12:02 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الاحداث تتصاعد في مدن الضفة دون وضع حلول للازمة

شفا – بعد يوم من اضراب واسع وسلسلة فعاليات واحداث قوية ومسيرات واشتباكات استمرت حتى ساعات مساء امس في مختلف المحافظات ينفذ اليوم اضراب لموظفي القطاع العام في الاراضي الفلسطينية.

نقابة الموظفين احتجاج امام رئاسة الوزراء ومقرات المحافظات

نقابة الموظفين العموميين دعت اليوم لمسيرات احتجاجية وسيكون الاحتجاج المركزي لها امام رئاسة الوزراء بمدينة رام الله فيما ستشهد مقرات المحافظات اعتصامات احتجاجية فرعية للمطالبة بصرف الرواتب وتحسين الاجور وخفض الاسعار .

نقابات المهن الصحية :اضراب لا يشمل الحالات الانسانية

من جانبه أعلن اتحاد المهن الصحية أن الإضراب المقرر اليوم الثلاثاء، سيشمل مرافق وزارة الصحة، في المستشفيات، والرعاية الصحية والأولية والمستودعات، وكلية ابن سينا ودوائر شراء الخدمة، ومقري الوزارة في رام الله ونابلس، لكنه سيستثني علاج أمراض الدم والسرطان والثلاسميا، والكلى، والولادات، والطوارئ، والعمليات المبرمجة، وخدمة المرضى المقيمين في داخل المستشفيات.

كما اعلن الاتحاد في بيان له عن اضراب في كافة مرافق وزارة الصحة من الساعة 11 صباحا حتى نهاية الدوام، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية والغلاء الفاحش، كما قرر المشاركة في الاعتصام المركزي أمام مجلس الوزراء الساعة 11، أما بالنسبه لباقي المحافظات فسيكون الاعتصام أمام مكاتب المحافظات في كافة المدن.

وأشار البيان إلى أن العيادات الخارجية في المستشفيات ستعمل حتى الساعة الثانية عشرة فقط، وأن الموظف الذي لم يستطع الوصول لمكان عمله، اليوم الاثنين بسبب إضراب وسائل النقل العام، لن تحسب له إجازة بسبب الوضع العام، وأن النقابات ستتابع هذا الموضوع مع وزارة الصحة.

اتحاد المعلمين:تعليق الدراسة بعد الحصة الرابعة بشكل كامل

أكد أمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين محمد صوان، ان اليوم الثلاثاء سيكون تعليق للدوام بشكل كامل بعد الحصة الرابعة في جميع المدارس الحكومية بالضفة الغربية.

وقال صوان ان التعليق سيكون بعد الحصة الرابعة وذلك احتجاجا على عدم صرف رواتب المعلمين وتأخرها.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …