3:45 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات إنسانية الى أسر الشهداء في وادي حضرموت

شفا – قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات انسانية عاجلة الى أسر الشهداء في وادي حضرموت في بادرة انسانية جديدة اطلقتها الهيئة لمساندة تلك أسر وتخفيف عنهم حدة المعاناة.

وقام وفد الهيئة بزيارة الى عدد من أسر الشهداء في مديرية تريم بوادي حضرموت للتعرف على احتياجاتهم وتأمينها وذلك ضمن الجهود الخيرة التي تقوم بها الهيئة في مناطق حضرموت إسهاما منها في مساعدة هذه الاسر التي فقدت معيلها والوقوف الى جانبها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها اليمن بسبب الحرب التي فرضها الانقلابيون.

ووزع وفد الهلال الادوية والبطانيات والمواد الغذائية المتنوعة على اسر الشهداء في المديرية.

وأكد عبدالله المسافري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على الاستمرار بتوزيع هذا المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من اجلهم.. لافتا الى ان هذا الحملة تأتي في أطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.

وقال أن عملية التوزيع تأتي ضمن سلسة حملات لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين بتوجيهات من القيادة الرشيدة للامارات وحرصها على تأمين احتياجات الشعب اليمني الشقيق.

من جانبهم عبرت أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا للجهود التي تقوم بها في تنفيذ المشاريع الاغاثية لليمنيين المتضررين من الحرب وممارسات ميليشيا الحوثي والمخلوع.

وعبرت أسرة أم خالد عن فرحتها وامتنانها لدولة الامارات على هذه اللفتة الإنسانية التي خففت من معاناة أسرتها والظروف الصعبة التي يعيشونها..قائلة “شكراً عيال زايد “.

وأعربت أم زينب – زوجة أحد الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الأرض وتعاني من ضعف الدخل المادي الذي تتقاسمه مع ابنتيها في شراء المأكل والمشرب شهريا -.. عن امتنانها وتقديرها لجهود الهلال الأحمر الإماراتي الذي ساهم في رفع المعاناة وتخفيف الاعباء المعيشية والمدرسية عن أسرتها.

وتقدم والد الشهيد جلال بامزيود بالشكر الجزيل لفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وقوفهم إلى جانب أسر الشهداء.. مؤكدا أن هذه اللفتة الإنسانية تمثل عرفانا ووفاء لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حرمة الأرض والعقيدة.

يذكر أن حملة توزيع المساعدات الإنسانية على أسر الشهداء في حضرموت تهدف الى تلبية كافة الاحتياجات العاجلة والاساسية حيث تضم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأغطية والملابس والأدوية.

وام

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …