8:04 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اعتقال 5 مواطنين من قرية ‘بدو’ شمال غرب القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، خمسة مواطنين من قرية بدو، شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: مجدي محمد خليل منصور، وخالد محمد خليل منصور، وأمير سمير نعمان الشيخ، ومحمد عبد عياش، ومحمد صالح الشيخ.

وكانت قوات الاحتلال أخطرت 20 مواطنا من قرية بدو، بمراجعة مخابراتها.

واندلعت مواجهات في بدو بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اقتحمت القرية ونفذت عمليات تمشيط في منطقة التين.

يذكر ان ثلاثة مواطنين من قرية بدو استشهدوا أمس برصاص قوات الاحتلال، في منطقة العين ببلدة بيت عنان، شمال غرب القدس.

شاهد أيضاً

نجاة أبو بكر تقود مبادرة في نابلس لتمكين أمهات الأسرى اقتصاديًا وتعزيز صمودهن

نجاة أبو بكر تقود مبادرة في نابلس لتمكين أمهات الأسرى اقتصاديًا وتعزيز صمودهن

شفا – في خطوة تعكس الالتزام الوطني والاجتماعي بدعم المرأة الفلسطينية، عقدت الدكتورة نجاة أبو …