9:41 صباحًا / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نتنياهو: مطلقو الصورايخ من غزة سيدفعون الثمن في المستقبل

شفا -قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الأحد، إن مطلقي الصورايخ من قطاع غزة على المدن الإسرائيلية لن يتمتعوا بأى حصانة.

وأكد نتنياهو، خلال لقائه وزير الخارجية الألماني جويدو فيسترفيلي إنهم “في إشارة إلى المقاومة الفلسطينية” قد دفعوا سابقا ثمنا على جرائمهم وهم سيدفعون ثمناً في المستقبل حسب قولة.

وأعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان بثته وسائل الإعلام الإسرائيلية عن سعادته بلقاء وزير الخارجية الألماني، مضيفاً أن إسرائيل وألمانيا لهما علاقات وطيدة جداً.

كما أعرب عن تقديره للمستشارة الألمانية انجيلا ميركل والتزامها بأمن اسرائيل، مضيفاً أنه يتطلع إلى محادثات مع ألمانيا تهدف إلى دفع السلام والأمن في منطقة مليئة بالمشاكل.

ومن جانبه قال وزير الخارجية فيسترفيلي، إننا نقف إلى جانب اسرائيل ونشاطرها القلق من البرنامج النووي الإيراني، مضيفا “نحن أيضا لن نقبل أى نوع كان من السلاح النووي فى حوزة النظام الإيراني”.

وأضاف أن امتلاك الحكومة الإيرانية لأسلحة نووية، ليس خيارا ولن نقبل ذلك، مشيرا إلى أن بلاده تدين كل أنواع العمليات الإرهابية ضد إسرائيل.

وزادت وتيرة التهديدات الإسرائيلية بشن عدوان على قطاع غزة، فقد أعلن أيهود بارك يوم الجمعة الماضية، أنه على استعداد لاحتلال أجزاء من قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

الخيارات الفلسطينية بعد التصريحات الإسرائيلية؟ بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي تواجه الحالة السياسية الفلسطينية …