4:19 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع حقائب مدرسية في طوباس

شفا – نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبالتعاون مع “سوبرماركت برافو” باكورة نشاطات حملة “جود من الموجود”، والتي انطلقت في جميع أفرع “سوبرماركت برافو” من تاريخ 12/8/2012 وتستمر حتى 30/11/2012.

حيث قام وفد من الجمعية بتوزيع 200 حقيبة مدرسية مجهزة بالقرطاسية على الأطفال الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في محافظة طوباس والأغوار الشمالية.

حضر التوزيع مروان الطوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية ورجاء ابو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين ومدير الجمعية أدهم العرامين وعدد من الحضور.

بدوره شكر الطوباسي جمعية عطاء فلسطين على هذه اللفته الكريمة والتي تأتي في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني.

من ناحيتها أكدت ابو غزالة أن جمعية عطاء فلسطين تعمل على توزيع هذه الحقائب من خلال حملة جود من الموجود وبالتعاون مع “سوبرماركت برافو”، وأنه سيتم إستكمال هذه الأنشطة خلال الفترة القادمة.

ودعت جميع الأفراد التبرع لصالح هذه الحملة في فروع “سوبرماركت برافو”، لنتمكن من استكمال نشاطنا الخيري في قرى الضفة الغربية قرب المستوطنات وفي عاصمتنا القدس الشريف والتي تصب في مصلحة الأسر الفقيرة والعفيفة والأيتام.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …