10:38 صباحًا / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا تستنكر الاعتداء على مخيم اليرموك

شفا – في بيان سياسي صادر عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا وصل لـ شفا جاء فيه :
خلال الايام الماضية تعرضت عدة مناطق في مخيم اليرموك ، ومخيمات اخرى لاعتداءات وحشية أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين ، وإصابة وتدمير عدد من المباني .
اننا في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا نتوجه بالتعازي الحارة لأسر الشهداء ولكل ابناء شعبنا الفلسطيني ، ونرجو الشفاء العاجل للجرحى والمصابين . وندين ونستنكر بأشد العبارات هذه الاعمال الغادرة وندين مرتكبيها .
منذ البدء عملت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا ، وجماهير شعبنا الفلسطيني في سوريا على افشال كل المحاولات التي بذلت لتوريط الحالة الفلسطينية في الازمة التي تمر بها سوريا الشقيقة ، وعبرت بسلوكها العملي عن هذا الموقف الذي كان عنوانه الحفاظ على امن وسلامة شعبنا ومخيماته في سوريا .
اننا نرى في الاعتداءات التي وقعت في مناطق عدة من مخيم اليرموك محاولة لن يكتب لها سوى الفشل الذريع لتوريط الفلسطينيين في الازمة الداخلية السورية وجرهم الى غير أماكنهم التي لن تكون سوى متابعة النضال من أجل حرية فلسطين وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم .
اننا في الوقت الذي ندين فيه مرتكبي هذه الاعتداءات على أبناء شعبنا الفلسطيني نطالبهم بالكف فورا عن مثل هذه الأعمال العدوانية ونحملهم مسؤولية الدم الفلسطيني الذي يسفك، ونطالبهم باحترام ارادة الشعب الفلسطيني الذي ينأى بنفسه عن تداعيات الأزمة الداخلية في سوريا الشقيقة التي نتمنى تجاوزها بأسرع وقت ممكن.
اننا في فصائل منظمة التحرير في سوريا اذ نطالب الجميع بتفهم موقف الشعب الفلسطيني وخصوصيته ، نهيب بشعبنا وخاصة ذوي الشهداء والجرحى بالصبر على الجراح والمعاناة كي تبقى وجهة نضالنا ابدا باتجاه فلسطين وفي مواجهة الاحتلال الاسرائيلي حتى تحقيق كامل اهدافنا الوطنية .

المجد للشهداء الابرار … والشفاء العاجل للجرحى

9/9/2012                                       فصائل منظمة التحرير الفلسطينية
                                                                   في سوريا    

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …