2:05 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

ورشة عمل حول المشاركة الشبابية في قلقيلية

شفا – نظمت جمعية منتدى المثقفين ورشة عمل بعنوان ( الشباب والمشاركة السياسية والمجتمعية وذلك ضمن مشروع شبكة المؤسسات الشبابية القاعدية للإصلاح والمواطنة بهدف مناقشة احتياجات وتطلعات الشباب والسياسات المتبعة لضمان تفاعلهم .

وعقدت ورشة العمل في مقر محافظة قلقيلية برعاية ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وممثلون عن قطاع الشباب في المحافظة .

وخلال افتتاحه الورشة  حيا المحافظ الجهود التي يقوم بها منتدى المثقفين مؤكدا على دور الشباب في عملية البناء ، مشيرا الى الدور الذين يقومون به مطالبا بتنشيط الشباب لأنفسهم من خلال تطويرهم وتنميتهم الذاتية لبناء خبراتهم وتراكمها الكمي والنوعي من خلال اندماجهم بالعمل المجتمعي وتفعيل أدوارهم المختلفة بالمساهمة بالقرار من ابتداع طرق وأساليب لممارسة التغيير الايجابي وصولا لتحقيق مستقبل يؤسس لبناء دولة قائمة على العدل والمساواه وتكافؤ الفرص .

و أثنى المحافظ على اهتمام الشباب وانتمائهم شاكرا جمعية منتدى المثقفين على المساهمة في خلق واقع عملي يبرز احتياجات وتطلعات الشباب آملا في تكرار هذا اللقاء لمناقشة مختلف قضايانا الوطنية .

وخلال النقاش والمداخلات اكد المشاركون على ضرورة وضع آليات وخطط عملية للشباب يضعونها بأنفسهم، تدعمها المؤسسات الرسمية والأهلية وتساهم في إطلاق الطاقات الكامنة ومقدرة الشباب الخلاقة لبناء مجتمع صحي وفاعل .

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …