9:42 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن توزع 140 ألف كراسة على مدن شمال الضفة الغربية

شفا – بمكرمة من لجنة زكاة المناصرة-الأردن قامت جمعية التضامن الخيرية في نابلس بتوزيع الدفاتر المدرسية على محافظات شمال الضفة الغربية وعلى محافظة نابلس، والتي تم استلامها من لجنة المناصرة الخيرية حضور رئيس الجمعية والأستاذ سعيد هندية والأستاذ عرسان النجار حيث تبرعت لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن ب 140000 كراسة مدرسية.

وقسمت الحصص بناء على طلب لجنة زكاة المناصرة بالصورة التالية: لجمعية التضامن الخيرية-نابلس بـ 60000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة طولكرم بـ20000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة جنين المركزية بـ 20000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة نابلس المركزية 20000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة سلفيت المركزية 10000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة قلقيلية المركزية بـ كراسة مدرسية 15000 ولجنة زكاة طوباس بـ15000 كراسة مدرسية.

وسيشرف رئيس جمعية التضامن الخيرية على عملية التوزيع على كل لجنة زكاة من المحافظات السابق ذكرها وسيتم تسليم الحصص من مقر الجمعية في محافظة نابلس.

وذكرد. مقبول أن الجمعية ستقوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في نابلس بتوزيع جزء كبير من حصة الجمعية من الكراسات المدرسية على الطلبة الفقراء في المدارس الحكومية في الأيام القادمة. ووعد د.مقبول بأن الجمعية ستستمر في تقديم الدعم التعليمي للأطفال لرسم البسمة على شفاه كل طفل فلسطيني محروم وحتى نستطيع في النهاية بالنهوض بمجتمع سليم وصحي.

ويأتي الهدف من التوزيع لتخفيف العبئ عن كاهل الأسر الفقيرة التي لا تستطيع الإيفاء بأدنى متطلباتها الضرورية تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد و للمساعدة في تخفيف وطأة الوضع الاقتصادي السيئ ومساهمة في دعم التعليم بشكل خاص.وأن مثل هذه الأسر بحاجة لمن يقف إلى جانبها ويدعمها في ظل الأوضاع الحالية، وأن يقدم لها يد المساعدة

وفي تعقيب رئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول قال : احمد الله أن وفقنا لعمل الخير واختارنا لخدمة المحتاجين والأيتام وتقدم باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وجميع المنتفعين من خدمات الجمعية بجزيل الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن ولرئيسها الأستاذ علي الشرقاوي , وأثنى على ما يقدموه للأيتام والمحتاجين على مدار العام .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …