4:33 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مستوطنون يعتدون على 6 سيارات لمقدسيين ويعطبون اطاراتها

شفا – اعتدى عدد من المستوطنين، مساء اليوم السبت، على 6 سيارات لمواطنين مقدسيين في حي وادي حلوة بسلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وأعطبوا إطاراتها.

وأفادت مصادر، إن السيارات مملوكة لعائلات من سلوان وهي جلاجل وبيضون وصيام والنتشة وقراعين ورمضان، تعرضت سياراتهم للتخريب من قبل جماعات المستوطنين المتطرفين.

وأضافت المصادر: ‘هذه الحادثة ليست بالأولى وتكررت بمباركة جنود الاحتلال الذين يسمحون بتخريب ممتلكات الفلسطينيين ولا يتم استدعاءهم للمحاسبة’، مشيراً إلى عدم إقدام المواطنين على تقديم الشكاوى للشرطة الإسرائيلية لمعرفتهم المسبقة بدعم الاحتلال للمستوطنين وعدم إنصاف المواطن الفلسطيني بل ومن الممكن ملاحقته وفتح ملف له وتلفيق التهم لسجنه إن تقدم بشكوى.

ومن جانبه، قال صاحب إحدى السيارات ضياء بيضون إن المستوطنين ألحقوا أضراراً بسيارته تمثلت بعطب الإطارات الأربعة، موضحاً اقتحام المستوطنين لمناطق سلوان ومنها وادي حلوة ليلاً لتخريب ممتلكات ساكنيها بهدف استفزازهم ودفعهم للرحيل من بلدتهم.

وأضاف ‘كاميرات المراقبة دليل يثبت اعتداء المستوطنين على ممتلكاتنا، ولكننا لا نجرؤ على طلب محاسبة هؤلاء المستوطنين لأن المحكمة ذاتها تتعامل بعنصرية ولا تنصف المواطن الفلسطيني، ولن تصدر أمراً يعوضه عن ضرره، بل من الممكن أن يتركوا المستوطن ويعاقبونا نحن’.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …