1:31 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 3 فتية شمال رام الله

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، 3 فتية من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ياسر تيسير الحطاب، ومعاذ محمد تيسير الخطاب، وآدم علي تيسير الخطاب من مخيم الجلزون.

وأضافت، أن قوات الاحتلال احتجزت فتى آخر وهو رياض هشام عليان، كما لاحقوا الفتى مالك الحطاب، وطلبوا من عائلته تسليمه.

شاهد أيضاً

التركيز على الذكرى الـ20 لمنطقة التجارة الحرة لآسيا والمحيط الهادئ والتشاور حول مسارات جديدة للتعاون المفتوح إقليميا

التركيز على الذكرى الـ20 لمنطقة التجارة الحرة لآسيا والمحيط الهادئ والتشاور حول مسارات جديدة للتعاون المفتوح إقليميا

شفا – CGTN – افتتح يوم الأحد في بكين المنتدى الصيني لقادة أعمال الأبيك للعام …