4:22 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جبهة النضال تدين جرائم الاحتلال وتدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته

شفا – حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من تداعيات التصعيد العسكري للاحتلال، واستئناف الطائرات الحربية الإسرائيلية لعمليات القصف والتدمير، واستهداف المواطنين العزل والمنشئات المدنية، وتواصل إطلاق القذائف المدفعية على مناطق قطاع غزة الشرقية والشمالية، واستمرار إطلاق زوارق الاحتلال الحربية لنيران أسلحتها الرشاشة على الصيادين الفلسطينيين وتجاه شواطئ قطاع غزة.

وأدانت الجبهة في بيان وصل “شفا” نسخة منه جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة وعمليات القتل المستمرة لأبناء الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها شن غارة اسرائيلية صباح اليوم استهدفت مجموعة من المواطنين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما تسبب في استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة رابع بجروح خطرة.

وطالبت الجبهة الكل الفلسطيني بالارتقاء لمستوى التحديات وتغليب المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، وتوفير كل سبل النجاح لجهود المصالحة لإنهاء حالة الانقسام، وتوحيد الصف الفلسطيني، لمواجهة كافة المخاطر التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته، والتدخل لحماية الشعب الفلسطيني، وإجبار الاحتلال على وقف عدوانه وجرائمه ضد المدنيين الفلسطينيين من الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين العزل، وفك الحصار والعمل على تقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين إلى المحاكم الدولية لمحاسبتهم على جرائمهم بحق الفلسطينيين، وبحق الإنسانية عموماً.

شاهد أيضاً

مقتل شابين في حيفا ليرتفع عدد القتلى إلى 4 خلال 24 ساعة في الداخل

شفا – قُتل شابان، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جراء إطلاق نار في زفاف …