3:04 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة الخياطة بغزة تعقد اجتماعها الأول وتنتخب رئيسا لها

شفا – عقدت الهيئة الإدارية لنقابة الخياطة والنسيج والتطريز أول اجتماع لها بعد إنجاز مؤتمرها الفرعي الأول بمحافظة شمال غزة، واستكمالاً للعملية الديمقراطية جرى توزيع المهام داخل الهيئة الإدارية.

وتم انتخاب توفيق محمد صالح رئيسا للنقابة، وانتخب حامد إبراهيم صالحة نائبا للرئيس، وأمين الصندوق أيمن محمود أبو شرخ، ومحمود حسن عايش أمينا للسر، ورنا سعدي صالح للجنة النسائية، وعضوية ماهر المدهون واشرف نطط.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر النقابة المؤقت عبد العزيز قديح سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة الذي أشاد بانعقاد مؤتمر نقابة الخياطة.

وشدد قديح على ضرورة الارتقاء بأوضاع الطبقة العمالية لتتمكن من المساهمة بشكل أكبر في تحمل مسئولياتهم في الدفاع عن القضية الوطنية والنضال من أجل تحقيق أهدافها النقابية وقضاياها المطلبية.

بدور أكد رئيس النقابة توفيق صالح على ضرورة توحيد جهود عمال الخياطة والنسيج والتطريز لمواجهة الواقع المرير الذي يعيشه المنتمين لهذا القطاع.

وقال أن تأسيس نقابة الخياطة والنسيج والتطريز هي خطوة باتجاه تخفيف معاناة العمال ومعالجة كافة مشكلاتهم وتحقيق مطالبهم في توفير مقومات العيش الكريم.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …