2:49 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اتحاد الجمعيات الخيرية تقدم حقائب مدرسية لصالح مرضى الثلاسيميا

شفا – قدم اتحاد الجمعيات الخيرية-القدس حقائب مدرسية والدفاتر والقرطاسية يوم امس الاثنين لتوزيعها على مرضى الثلاسيميا في محافظة رام الله وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد ، وقد تم توزيع الحقائب والقرطاسية على 30 اسرة من عائلات المرضى من خلال الحملة التي ينظمها اتحاد الجمعيات الخيرية في القدس بالتعاون مع الجمعيات الاعضاء من اجل مساعدة الطلبة الفقراء والمحاتجين في كافة المحافظات.

بدورها السيدة جهاد ابو غوش امين سر جمعية الثلاسيميا عبرت عن شكرها لاتحاد الجمعيات الخيرية-القدس على مساهمتهم في تلبية نداء الجمعية للتبرع لصالح مرضاها وخصت بالشكر الاستاذ يوسف القري مدير عام الاتحاد.

وعبر اهالي المرضى عن فرحهم بتوفير الحقائب والقرطاسية ومستلزمات المدارس على ابنائهم واسرهم لما ساعد في تخفيف الاعباء على هذه الاسر خاصة في ظل موجة الغلاء التي تجتاح اسواقنا الفلسطينية .

الاستاذ يوسف القري مدير عام الاتحاد قال بان هذه الحملات التي ينظمها الاتحاد بشكل دوري من اجل دعم الجمعيات تاتي ضمن خطة الاتحاد الاستراتيجية ومن هنا فان جمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا كعضو فاعل في الاتحاد قدمنا لهم اليوم هذه المساهمة لتخفف عن كاهل اسرة مريض الثلاسيميا بعض العبئ حيث ان تكلفة علاج مريض الثلاسيميا تصل الى 15000$ سنوياً.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …