5:19 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

بدء الامتحانات النهائية للفصل الصيفي بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس

شفا – بدأت الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي 2011/2012م  بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وسط إجراءات وخطط منظمة من قبل الكلية والتزام ملحوظ من قبل الطلبة بكافة التعليمات والأنظمة الخاصة بإجراء الامتحانات النهائية.

من جانبه أكد عميد الكلية د. زياد محمد ثابت خلال جولة تفقديه قام بها لقاعات الامتحانات أن الامتحانات تسير في جو من الهدوء والطمأنينة  نتيجة التزام الطلبة بأنظمة وقوانين الامتحانات وحرص كبير من الملاحظين لتحقيق الجو النفسي المريح للطلبة، لافتاً أن الكلية تحرص وبشكل مستمر على إحداث التطوير المستمر في عملية عقد الامتحانات النهائية حتى نصل بالكلية إلى الدقة والتميز التي تساعدها على تبوأ مكانة مميزة بين الكيات والجامعات الفلسطينية سيما وأن الكلية حققت العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية وأنها في المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التطورات في جميع المجالات والنواحي وذلك من خلال تضافر كافة جهود العاملين فيها.
 
وفي سياق متصل أشار أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشئون الأكاديمية أن الكلية انتهت من إعداد الترتيبات اللازمة لإجراء امتحانات الفصل الصيفي من خلال وضع الجداول بشكل دقيق لتجنب حدوث أي عقبات قد تواجه الطلبة، بالإضافة إلى توزيع الملاحظين على القاعات الدراسية بما يتناسب مع طبيعة كل مساق وصولاً إلى استلام الأسئلة من الأقسام والإشراف على توزيعها على قاعات الامتحان ومطابقتها مع دفاتر الإجابة

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …