9:21 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

نقابات سلفيت تدعو الى انجاح الانتخابات المحلية

شفا – دعا الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت إلى إنجاح الانتخابات المحلية عبر اختيار اعضاء في القوائم من المشهود له بالكفاءة والخبرة وحسن السيرة والسلوك، والتطور العلمي.

واعتبر محمود البر رئيس الاتحاد أن المشاركة في هذه الانتخابات تسجيلاً وترشيحاً واقتراعاً حق وواجب وطني وديمقراطي للجميع، ومن جانب آخر توفر للمواطن الفلسطيني حقه الطبيعي في الرقابة والمسائلة والتغيير وحماية سيادة القانون ، ومحاربة شتى مظاهر العبث والفساد والاستبداد والفظاظة.

وبين البر أن هذه الانتخابات وسيلة لتعزيز الثقافة الوطنية والديمقراطية والحوار الديمقراطي الاجتماعي و التبادل السلمي للمسئولية بما يخدم توفير أفضل الخدمات والاحتياجات المباشرة والتنموية للمواطنين ويعزز مسيرة الوئام الوطني ومقومات الصمود والتوحد الشعبي الشامل في مجابهة سياسات الاحتلال والاستيطان وانتزاع الحقوق الوطنية في الاستقلال والعودة .

وطالب جميع العمال بضرورة الانخراط في إنجاح عملية الاقتراع للانتخابات المحلية والبلدية في شهر ايلول القادم ؛ كونها تعزز الديمقراطية والشفافية، وتزيل حالة التكلس والجمود ومن المفروض ان تطور البلد إلى الأحسن والأفضل.

وطالب أبو القسام كافة القوى والمؤسسات الرسمية والشعبية القيام بكل ما من شانه أن يوفر مقومات النجاح لهذه المعركة الوطنية والديمقراطية التي يخوضها شعبنا في هذه الظروف الصعبة والمصيرية التي تهدد مقومات حياته اليومية وحقوقه الوطنية في العودة و تقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …