2:48 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جولة ميدانية لوزارة الاشغال في رام ونابلس لاطلاق العمل بصيانة الطرق

شفا – قامت وزارة الاشغال العامة والإسكان وبلاك اند فيتش المقاول الرئيسي للوكالة الاميريكة للتنمية الدولية USAID بجولة ميدانية تفقدية في محافظتي نابلس و رام الله لإطلاق العمل في مشروع صيانة الطرق.

وبدأت الجولة الميدانية التي قام فيها فريق من مهندسي الطرق في الوزارة والمؤسسة من طريق “بيت وزن – بيت ايبا ” وطريق ” صرة “في محافظة نابلس ، حيث أَطلع مسؤول وحدة صيانة الطرق في مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة نابلس م . سعيد نشرتي فريق المهندسين على طبيعة العمل في الطرق المراد صيانتها.

وقام فريق المهندسين بزيارة طريق ” عطارة- بير زيت – المنارة ” في محافظة رام الله والبيرة وتفقد المهندسين والعمال في موقع العمل ، حيث أَطلع مسؤول وحدة صيانة الطرق في مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة رام الله والبيرة م . صابر حمد فريق المهندسين على كيفية سير العمل في الموقع والمشاكل التي تعاني منها الطريق خاصة انها تعد طريقا حيوية بما انها تربط بين مدن الشمال والوسط ، واكد ايضا على انهم يهدفون الى اجراء الصيانة في الوقت المطلوب وبجودة عالية هدفها زيادة العمر الافتراضي للطريق .

وقالت منسقة المشروع م . سوسن ابو دقر : ” لقد بدأت فرق الصيانة الثلاث في محافظات ( الخليل ورام الله والبيرة ونابلس)، بالتنفيذ والأشراف على عملية سير العمل في الطرق المراد اجراء الصيانة لها ” .

في حين اكد ممثل مؤسسة ( بلاك اند فيتش) م . سهيل منصور على اهمية التعاون والشراكة بين المؤسسة والوزارة في عملية تنفيذ المشروع ، والعمل كفريق واحد تجمعه روح التعاون والعمل الجماعي وعملية التنسيق المتواصل للخروج بأفضل النتائج الممكنة ضمن عملية صيانة الطرق ” .

وأضاف ايضا ” يتوجب علينا انجاح المشروع تمهيدا للحصول على مشاريع جديدة ، ونطمح في المستقبل الى تعزيز الشراكة التعاونية بين الوزارة والمؤسسة التي تهدف الى خدمة المواطن وتقديم افضل شبكة طرق ممكنة “.

يذكر ان الوزارة اعلنت الاسبوع المنصرم عن اتمام الاستعدادات للبدء بمشروع صيانة الطرق، ويشمل المشروع صيانة عشرين طريقا موزعة على شمال ووسط وجنوب الضفة ، ويستمر العمل في المشروع لمدة ثلاث اشهر على أمل تعزيز التعاون ما بعد انتهاء المشروع بيين الوزارة وبلاك اند فيتش المقاول الرئيسي للوكالة الاميركية للتنمية الدولية التي تمول المشروع .

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …