4:02 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الحكم المحلي في جنين ينظم جولات تفقدية على الهيئات المحلية

شفا – نفذ طاقم من مديرية الحكم المحلي جولات توجيه ورقابة على العديد من الهيئات المحلية في المحافظة تمثل بكل من محمد طزازعة وبتول حمران وأمين مرعي وعماد صلاح .

وزار الطاقم بلدية عرابه ومجلس قروي كفردان ومجلس قروي جلقموس والشهداء وتعنك والطيبة والعرقة، حيث تم التركيز على الأمور المالية والإدارية لهذه الهيئات.

في سياق منفصل نفذ طاقم قسم التفتيش في المديرية ممثلا ب المهندس محمد حفناوي وأشرف البزور جولات تفتيش ميدانية على الأبنية المخالفة والمقامة بدون ترخيص في بلدات اليامون قباطية وقرى رمانه وزبوبا وتعنك والطيبة وعانين ومثلث الشهداء والهاشمية وكفر قود والعرقه.

كما تابع موظفو القسم توسعة طريق تسوية في بلدة سيلة الظهر والعمل مع المجاورين لإنجاز التوسعة اللازمة.

من جهة اخرى شارك المهندس محمود عطاطرة مهندس المشاريع في مديرية جنين وبحضور رئيس وأعضاء مجلس قروي عنزا والمهندس المشرف في فتح عطاء رفع القدرة الكهربائية في القرية وذلك في مقر المجلس.

والجدير بالذكر أن هذا المشروع ينفذ بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

كما عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها السابعة عشر بحضور رائد مقبل رئيساً للجنة الإقليمية و المهندس سامر خماش سكرتير اللجنة وبمشاركة أعضائها ممثلي وزارات السلطة الوطنية المنضوية في عضويتها.

وعرض خماش الملفات وتوصيات اللجنة الفنية بخصوصها حيث تم الموافقة على ترخيص ثلاث مباني سكنية في كل من عجة وصانور وتم تحويل ملف ترخيص معصرة زيتون في كفر قود للكشف.

كما وافقت اللجنة على رفع مشروع هيكلي تفصيلي في تلفيت لمجلس التنظيم الأعلى وأوصت بالمصادقة عليه ووضعه موضع التنفيذ كما انها نظرت في العديد من مخططات المساحة وأخذت بخصوصها التوجهات المناسبة.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …