11:14 مساءً / 17 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي نابلس يواصل لقاءته مع المؤسسة الامنية حول الانتخابات المحلية

شفا – التقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات بمنتسبي الضابطة الجمركية وتحدث لهم على ان الاسلام دين قوة وحياة وقال زيدان ان بان ديننا الحنيف هو دين عمل وعبادة دين ينظم الحياة ويضبطها واضاف بان الدين الاسلامي دين امل يحثنا جميعنا على العمل والطموح بالنجاح دائما .

والتقى لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني بنابلس بعدد من منتسبي قوات الامن الوطني وتحدث لهم عن سرية واسرار العمل الامني وقال ان السرية اساس العمل الامني والمقصود فيها اتخاذ الاجراءات اللازمة من اجل الحفاظ على الاسرار ،، وهذه الاسرار تكون خاصة بالعمل ،، والعمل على عدم وصولها لغير المعنيين بها سواء كانوا داخل المؤسسه او خارجها أن أسرار العمل معلومات لها قيمة معينة، واشار الى أن الحفاظ على امن المعلومات وسريتها من ثوابت ومبادئ الحياة العسكرية ، مشيرا أن أي معلومة مهما كبرت أو صغرت هي ملك للمؤسسة الأمنية ولا يجوز تسريبها أو إفشاؤها حتى للعائلة والأهل والأصدقاء. وحثهم على المزيد من التمسك وممارسة الانضباط فهو العنصر الحاكم والضامن لوجود الامن في القوات ومفتاح النصر، فالانضباط يعني تنفيذ والتقيد في التعليمات والاوامر التي احدى أهم شروطها السرية فلهذا فان الانضباط يقوى من سرية العمل والحفاظ على اسرار العمل .

ومن جهة اخرى  وحول الانتخابات المحليه وأهميتها التقى كل من المقدم ماجد المشعطي مفوض العمل الجماهيري بجمعية جنيد ومحفوظ عرباسي مدير الوعظ والإرشاد بشرطة الاصلاح والتأهيل  ومنال حامد من مكتب التوجيه السياسي نابلس بشبيبة سالم ، وتحدثوا حول اهمية توجه المواطنين لصناديق الاقتراع وانتخاب ممثليهم ، وهو حق من حقوقهم المشروعة في انتخاب ممن يمثلهم في الحكومة ويحقق امالهم على كافة الاصعدة. مؤكدين ان دور الاجهزة الامنية ستعمل وستبذل قصارى جهدها للحفاظ على سير العملية الانتخابية في كافة الدوائر بكل نزاهة وشفافية. وحثوا المواطنين التوجه الى صناديق الانتخاب للممارسة الحق الديمقراطي.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …