5:36 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

رام الله- كنيسة العائلة المقدسة تستقبل راعيها الجديد

شفا – أقامت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، اليوم الأحد، قداساً احتفالياً للترحيب براعي الكنيسة الجديد الأب رائد عوض أبو ساحلية، والذي تسلم مهامه قبل أيام خلفاً للأب فيصل حجازين.

وترأس الذبيحة الالهية الأب رائد بمشاركة راهبات الوردية وراهبات القديس يوسف وفعاليات الكنيسة وجمع غفير من المصلين.

وقال الأب رائد في عظته:”في بداية خدمتي الروحية لرعية العائلة المقدسة في رام الله، أود أن اتوجه بتحية محبة لجميع افراد الرعية كباراً وصغاراً وخاصة الشباب والاطفال والمرضى والمسنين، ووعد بأن نخدم الجميع بما أوتينا من النعمة والقدرة فالكل عندنا اعزاء احباء واخوة وابناء”.

وأكد على أنه سيسير على خطى الكهنة الذين سبقوه في خدمة هذه الكنيسة، موجهاً شكره وتقديره لهم ولجميع كهنة الرعايا والكنائس الموجودة في رام الله مع أفراد رعايهم. ولفت الى أن كنيسة العائلة المقدسة ستبقى عامل وحدة وعنصر وفاق واتفاق بين جميع ابناء هذه المدينة، على اساس أننا اخوة في الوطن وفي عبادة الله الواحد الاحد.

وشدد على أنه سيذل جهده في خدمة الرعية بمختلف النواحي الروحية والكنسية والاجتماعية، مشيراً الى أن الرعية هي عائلة كبيرة يجب أن تكون على مثال العائلة المقدسة.

وقامت كل فعالية من فعاليات الكنيسة بتقديم ما يمثلها في خدمتها الرعوية، تعبيراً عن ترحيبها واستقبالها لراعي الكنيسة الجديد.

وأحيت القداس الاحتفالي جوقة العائلة المقدسة بقيادة الأخت فيكتوار مرجية والتي قدمت مجموعة من التراتيل الدينية.

والجدير ذكره أن الأب رائد عوض أبو ساحلية من مواليد الزبابدة عام 1965، سيم كاهناً عام 1990 وأنهى الخدمة في رعية الطيبة بعد عشر سنوات وانتقل للخدمة في رعية العائلة المقدسة في رم الله.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …