7:36 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية تفتتح دورة متقدمة في لغة البرمجة

شفا – افتتحت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات من خلال قسم التعليم المستمر فيها دورة متقدمة في لغة البرمجة JSP، تستهدف من خلالها 18 موظفاً من محاضري ومسؤولي الشبكات في الكليات والجامعات الحكومية بالضفة الغربية (جامعة فلسطين التقنية- خضوري، كليات فلسطين التقنية “رام الله والعروب”، وكلية الأمة). وتبلغ مدتها 40 ساعة تدريبية، فيما يتولى مهام التدريب المهندس عيسى أسعد.

وتصنف هذه اللغة ضمن المستوى المتقدم من برمجيات لغة جافا، حيث تمكن المتدربين من تطوير برمجيات تطبيقات الوب باستخدام أحدث إصدارات التقنيات التي توفرها لغة جافا لهذا الغرض (JSP و Servlets)، كما تعطي المتدرب معرفة بإعدادات أحدث إصدارات البرامج ذات العلاقة ومعرفة كيفية استخدام الأدوات اللازمة في بيئة التطوير والتشغيل في مجال تطبيقات “الوب” باسخدام JSP.

وقال الأستاذ عاصم عبيد مسؤول التعليم المستمر بأن الكلية بصدد إفتتاح دورة أخرى في مجال إدارة خادمات مواقع “الوب” Webserver، تبلغ مدتها 20 ساعة تدريبية، يستفيد منها الموظفين المتخصصين في مجال البرمجة والحاسوب من الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعات والكليات الحكومية في الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …