10:34 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

11 إصابة في ثلاثة حوادث سير بالخليل

شفا -ارتفع عدد مصابي حوادث السير في الخليل هذه الليلة الى 11 إصابة، بعد اصابة 5 في حادث انقلاب سيارة على الطريق الالتفافي رقم “60” بعد ان انحرف السائق بالسيارة جراء محاولته الهروب من سيارة لأحد المستوطنين كادت ان تصطدم به.

ووفقاً لناصر قباجة، مسؤول وحدة الكوارث في جمعية الهلال الاحمر لجنوب الضفة الغربية، فقد عملت 4 سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر على نقل 5 مصابين الى مستشفى الميزان لتلقي العلاج تم اخلاؤهم من مكان انقلاب السيارة.

وأضاف قباجة:” حالة المصابين الخمسة ما بين طفيفة ومتوسطة، وهم: أحمد جمال حميدات “27 عاما” وأسامة إبراهيم حميدات “22 عاما” ومبارك إبراهيم حميدات “40 عاما” و يوسف عاطف حراجشة “26 عاما” ونادر إبراهيم حميدات “37 عاما”.

وأدخل الى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل 5 مواطنين بعد تعرضهم للاصابة جراء حادث تصادم ما بين سيارتين فلسطينية واسرائيلية، حيث اصيب مساء السبت، 5 فلسطينيين واسرائيليان اثنان في حادث تصادم بين سيارتين في منطقة بيت عينون شرق مدينة الخليل، وصفت اصابتهم ما بين متوسطة وطفيفة.

وأفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في جمعية الهلال الاحمر لجنوب الضفة الغربية، بأن 3 سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر عملت على اخلاء 5 مصابين في حادث التصادم وتم نقلهم الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج، فيما قامت سيارة اسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء الاسرائيلية باخلاء مصابين في الحادث الى مستشفى اسرائيلي.

وأضاف، بأن المصابين: ايمان ياسر عبيد حراحشة “35 عاما” والطفلة أثير ياسر عبيد حراحشة “9 سنوات” وناصر موسى عبيد حراحشة “34 عاما” وتغريد سليمان موسى عبيد حراحشة “35 عاما” و فريدة عبيد حراحشة “45 عاما” قد تم ادخالهم الى أقسام المستشفى الاهلي لتلقي العلاج.

وفي حادث ثالث، تعرض الطفل محمد إبراهيم مغنم “12 سنة” للدهس ونقل الى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج ووصفت اصابته بالمتوسطة، حيث اصيب بالرأس ويعاني من رضوض وكدمات في الرأس وفي أنحاء متفرقة من جسده.

وذكر شهود عيان ذكروا لضباط الاسعاف الذين نقلوا الطفل الى المستشفى بأنه تعرض للدهس من قبل سيارة لاذ سائقها بالفرار.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …