12:36 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الدفاع المدني يخلي 4 إصابات في حادثي سير بطولكرم وأريحا

شفا – أخلت طواقم الدفاع المدني أربعة إصابات مساء أمس وقعت ثلاثة منها نتيجة حادث سير في بلدة شوفة جنوب محافظة طولكرم إثر فقدان السائق السيطرة على مركبته، وإصابة في منطقة عين السلطان بمحافظة أريحا إثر حادث اصطدام مركبتين بالقرب من متنزه القمة.

وأفاد تقرير إدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم الدفاع المدني بمحافظة طولكرم توجهت فور الإبلاغ لمكان الحادث وعملت على تحرير المصابين الثلاثة وإخلائهم، كما قدمت لهم الإسعافات الأولية اللازمة وتم نقلهم للمشفى بواسطة إسعاف الهلال الأحمر لتلقي العلاج.

وفي محافظة أريحا عملت الطواقم على الفور على تحرير الإصابة التي وقعت إثر اصطدام مركبتين من نوع “مرسيدس وأودي”، كما عملت الطواقم على تأمين المكان وإزالة الزجاج والزيوت عن الشارع وأعادت فتح الطريق أمام حركة السير.

وناشدت المديرية العامة للدفاع المدني السائقين بشكل خاص بضرورة الالتزام بقوانين السير وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، والتقيد بالشواخص المرورية، وتجنب السرعة الزائدة، إضافة لضرورة عمل الصيانة الدورية لمركباتهم حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم، لا سيما أنه لوحظ في الفترة الأخيرة ارتفاع لنسبة حوادث السير بشكل كبير.

شاهد أيضاً

روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء

روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء

شفا – استخدمت روسيا في مجلس الأمن الدولي حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار الولايات …