7:29 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاتحاد العام الفلسطيني للجمعيات الخيرية يستعرض سبل الحفاظ على مسيرته

شفا -عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العام الفلسطيني للجمعيات الخيرية اجتماعاً عادياً في مقر اتحاد الجمعيات الخيرية في الخليل، تم خلاله استعراض أفضل السبل للمحافظة على مسيرة الاتحاد الذي ينضوي تحت مظلته اتحادات الجمعيات الخيرية الفلسطينية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المراسلات الواردة للاتحاد، أجمع الحضور على تفعيل العمل في الاتحاد، على مختلف الصعد، وعلى ضرورة تمتين علاقته بالهيئات والمؤسسات والمراكز ذات الصلة بالعمل الخيري والجماهيري، حيث تم استعراض دور الاتحاد في إعداد الإطار الاستراتيجي للقطاع الأهلي الذي أشرف عليه مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية (NDC)، وكذلك تطوير العلاقة مع مكتب المنسق العام لعملية السلام في الشرق الأوسط (UNSCO) بهدف المشاركة في عملية التحليل للاحتياجات التنموية في الأراضي الفلسطينية.

كما تقرر تشكيل وفد من الهيئة الإدارية للاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد أ. فهمي الشلالدة للاجتماع مع مؤسسة أمان في أقرب فرصة ممكنة، وذلك استجابة للكتاب الوارد من د. عزمي الشعيبي بهذا الخصوص.

من جانب آخر؛ علم الحضور باجتماع الهيئة العامة لاتحادي الخليل والقدس خلال أيلول الحالي، فتقرر عقد اجتماع الهيئة العامة للاتحاد العام نفسه خلال مدة لا تتجاوز أواسط تشرين أول القادم.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …