2:47 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

خدمات الطفولة تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية وكسوة المدارس

شفا – نفذت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية مشروع الحقيبة المدرسية بقيمة 5600 دولار في منطقة غزة بتمويل من فاعل خير بواسطة د. وائل الزرد ، لعدد 230 طفلة وطفلة.

وذكر حازم الصفدى المسؤول التنفيذى أنه تم توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على الطلبة الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم.

وأوضح الصفدى أن جمعيته وزعت ما يزيد عن 230 حقيبة مدرسية بمحتوياتها على طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية في قطاع غزة.

وشكر الصفدى فاعل الخير وكل من ساهم في دعم برامج ومشاريع الجمعية وخص بالشكر د. وائل الزرد الذي كان حلقة الوصل مع المتبرع.

كما نفذت الجمعية مشروع” كسوة المدارس” بدعم كريم من اسرة خادم القرآن وعاشق غزة المتوفى” وليد عبد الله السبع” .

وأوضح نسيم الزيناتى عضو مجلس الادارة ان المشروع قدم من اسرة المتوفى وليد السبع دعماً لصمود وثبات اخوانهم المحاصرين في غزة بقيمة” 17000 “شيكل ، منوها انه استفاد من المشروع 100 طفل وطفلة.

وأشار الزيناتى الى انه تم تنفيذ المشروع عن طريق توزيع قسائم شرائية بقيمة ” 170 شيقل” للقسيمة، على ان يقوم المستفيد باختيار كسوته بنفسه وشملت الكسوة قميص وبنطلون وبوت وحقيبة مدرسية للذكور ، مريول، وبنطلون،وبوت، وحقيبة للاناث.

وأوضح الزيناتى ان جمعيته نفذت المشروع للتخفيف مما يعانيه سكان القطاع من ظروف اقتصادية سيئة لاسيما ارتفاع الأسعار وارتفاع معدلات البطالة نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة.

ومن جانب اخر، زار وفد من الجمعية ” أدهم البعلوجي” رئيس مجلس ادارة جمعية التيسير للزواج لتهنئته بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في تكنولوجيا التعليم.

واو وضح الصفدى ان هذه الزيارة تأتى من باب التواصل والتنسيق مع الجمعيات في المجتمع المحلي.

ومن جانبه، شكر البعلوجى الوفد على الزيارة، مثمنا دور خدمات الطفولة ومتمنيا لها مزيدا من النجاح وتنفيذ العديد من البرامج التى تخدم الاسرة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …