7:25 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

هيكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تُكرّم هيكلها الإداري السابق

شفا – كرّمت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس أعضاء الهيكل الإداري السابق لدورة 2011/2012م بحضور عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، و د. محمد ساير الأعرج مدير عام الرقابة الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم وعميد الكلية الأسبق، ونواب العميد للشئون الأكاديمية والشؤون الإدارية وشؤون التخطيط والتطوير ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية ولجنة العاملين والاتجاه الإسلامي.

بدوره أكد د. ثابت أننا في هذا اليوم نحتفي بتكريم أعضاء الهيكل الإداري السابق على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة عملهم من خلال خدمة الكلية والطلبة على حدٍ سوء, و العمل على تحقيق الانجازات لكافة المستويات لا سيما على الصعيد الأكاديمي والإداري والأنشطة والفعاليات، واعداً بإكمال الطريق من خلال التعاون المشترك مع جميع الموظفين بالكلية لتصب كافة المجهودات نحو ازدهار الكلية وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم الكلية وتؤهلها بأن تكون جامعة تقنية في الجنوب، مضيفاً أننا سنعمل بكافة الطرق للاستفادة من الخبرات السابقة لأن المرحلة القادمة تنتظر منّا الكثير من العمل والجهد حتى نتمكن من تطوير هذا الصرح العلمي.

من جانبه قدم د. الأعرج الشكر والتقدير للهيكل الإداري السابق على المجهودات الكبيرة التي قدموها من أجل رفعة شأن الكلية والوصول بها إلى المستوى التي هي عليه الآن عبر تحقيق العديد من الإنجازات التي تضاف إلى خزينة الكلية سيما استحداث المباني والمرافق الجديدة والمختبرات الطبية ومختبرات الحاسوب أو على صعيد تطوير العملية التعليمية وملائمتها مع التقدم العلمي الحاصل أو من خلال افتتاح العديد من التخصصات النوعية والفريدة من نوعها لتكون من الكليات الرائدة التي تخدم المجتمع المحلي.

وشكر د.الأعرج عمادة الكلية لهذه اللفتة الطيبة في تكريم الهيكل الإداري السابق واعداً أنه سيقدم مساعدته للهيكل الإداري الجديد, وتمنى أن يوفقهم الله سبحانه وتعالى في نهضة الكلية ورفعتها.

وفي نهاية الاحتفال قدم د. زياد ثابت درع شكر للدكتور محمد ساير الأعرج و شهادات الشكر والتقدير لكافة أعضاء الهيكل الإداري السابق.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …